تحميل العاب . تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Frenzy مجانا



تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Frenzy مجانا

نبذه عن اللعبه

اهدي اليكم اليوم لعبة ذكاء وهي اللعبة المسليه الرائعه لعبة البلياردو فجميع ابطال العالم سوف يجتمعون في هذه اللعبة الرائعه والجميله ..
ومهمتك ايها البطل هي مواجهة كل بطل من هؤلاء الابطال على حده في مباريات بلياردو شديدة الحماس و التنافس والقوه والاثاره والجميع سوف يحسبون لك الف حساب لانك مصنف دوليا من قبل الاتحاد الدولي للعبه
فحاول بكل ما أوتيت من قوة وذكاء و إحترافية التغلب على كل المنافسين الذين ستواجههم في هذه اللعبة الرائعة واعلم انك بطل العالم للعام الماض. وإستخدم ذكائك في إدخال كل الكرات في حفر البلياردو و الفوز بكل الجولات التي ستخوضها في تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Frenzy مجانا الرائعة ..
في هذه اللعبة أيضاً تعلم قوانين و قواعد البليادو و تعلم كيف تفوز فيها أيضا وتعلم كل الحيل المخفية والفنون داخل العاب البلياردو حتى تطبقها في الحقيقة . و تفوز علي كل الأصدقاء الذين تلعب معهم بلياردو.. واعلم ان اللعبة بها مراحل عديده بكل مرحلة جديدة تكون اللعبة أكثر صعوبة مما يزيد من التحدي و الإثارة والمتعه..
اللعبة بكل تأكيد تستحق التحميل حملها الآن من موقعنا تحميل العاب سيارات و إستمتع بأجمل العاب البلياردو يا بطل ! واليك الصور التوضيحيه من داخل اللعبة



التصنيفات :

تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، تحميل العاب مجانا ، العاب سيارات 

سباق سيارات , العاب مصارعه , العاب حروب وقتال , العاب ذكاء . العاب جاتا

للتحميل



اذا اعجبك الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق