تحميل لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride


 تحميل لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride
معلومات عن اللعبه

جئت اليوم لكم بلعبة جميله جدا لمحاربة الشر والاشرار 
لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride  ذلك الوحش الذي لم يكن في يوم من الايام شرير . لكن للأسف قرر الأشرار قتله و التخلص منه لطيبة قلبه واحترامه لنفسه والاخرين ولانه لا يحب العنف فمهمتك أيها البطل هي مساعدة الوحش الأخضر في الهروب من جيوش الاشرار المجهزة التي تريد قتله والفتك به .
في لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride  قم بقيادة الدراجة رباعية الدفع التي سيستخدمها الوحش الأخضر من أجل الهروب من جيش الأشرار في الطريق يوجد الكثير من دبابات و طائرات العدو والتي تطلق النار من كل اتجاه بقوة و كثافة على الوحش الأخضر حاول تجنبها و أيضا حاول قيادة الدراجة ذات الدفع الرباعي بمهارة كبيرة واحترافية واستخدم عامل التمويه لتضليلهم ..
وحاول عدم حدوث اي حوادث من أجل إتمام عملية الهروب بسلام لعبة الوحش الاخضر Hulk Ride بها عشر 10 مراحل مختلفة و متنوعة و بكل مرحلة جديدة تزداد اللعبة صعوبة و تزداد إثارة وقوه ومغامره وتشوق .
وهذه اللعبة تتطلب ان يكون اللاعب سائق دراجات محترف جدا و ذو مهارة في قيادة الدرجات بجميع انواعها  لعبة الوحش الأخضر لعبة مسلية بسيطة الحجم تستطيع تحميلها من رابط واحد مباشر و سريع . حملها الآن و ساعد الوحش الأخضر في الهروب من كل الأشرار الذين يريدون قتله والفتك به لعبة ممتعة .
والان بعد ان تعرفنا علي اللعبة يمكننا الان التعرف علي اللعبة من خلال الصور  التوضيحية للعبة لكي نراها قبل ان نقوم بتحميلها والان مع الصور.


وبعد ان وضعنا الصور وتعرفنا عليها يمكننا الان ان نقوم بتحملها والاستمتاع بها  
التصنيفات :
 تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، تحميل العاب مجانا ، العاب سيارات 
سباق سيارات , العاب مصارعه , العاب حروب وقتال , العاب pc
     
        للتحميل

        اضغط  هنــــــــا 

  اذا اعجبك الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق